عرض مشاركة واحدة
  #23  
قديم 02-01-2011, 01:19 AM
اميره الظلام اميره الظلام غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3
افتراضي

رائع جدا وانا من عشاق الاحمر ......بس وين الاقي ورق جدران اشكال حلوة او اي محل يعملها لي واستكرات حلوة انا بلمدينة المنورة ياريت تردو لي بليز.......او يرسل لي الموقع على ايميلي
رد مع اقتباس