بالإشارة إلى إعلان الشركة المتقدمة للبتروكيماويات بتاريخ 29/11/2010م . فإن الشركة تعلن عن انتهاء أعمال الإصلاحات في أحد خطوط الأنابيب .هذا وقد تم إعادة العمليات التشغيلية في المصنع اعتباراً من مساء يوم أمس السبت 11/12/2010م.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]