عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-10-2010, 07:11 AM
الياسمين الياسمين غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 109
Sahm مدرس فيزياء وكيمياء خريج 2008 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة ال

مدرس فيزياء وكيمياء حاصل علي بكالوريوس علوم وتربية قسم فيزياء وكيمياء بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بنسبة 81.3% حديث التخرج 2008 ولدي خبرة بالكمبيوتر ودورة ICDL ايضا
[email protected]
__________________
لا إله إلا الله محمد رسول الله
رد مع اقتباس