الموضوع
:
مدرس فيزياء وكيمياء خريج 2008 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة ال
عرض مشاركة واحدة
#
1
12-10-2010, 07:11 AM
الياسمين
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 109
مدرس فيزياء وكيمياء خريج 2008 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة ال
مدرس فيزياء وكيمياء حاصل علي بكالوريوس علوم وتربية قسم فيزياء وكيمياء بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف بنسبة 81.3% حديث التخرج 2008 ولدي خبرة بالكمبيوتر ودورة ICDL ايضا
[email protected]
__________________
لا إله إلا الله محمد رسول الله
الياسمين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الياسمين
البحث عن كل مشاركات الياسمين