السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاآتهـ ،
~
بدايةً آنا اشتركت بهالمنتدى لأني تفاجئت
بأحد قصائدي منسوبة إلى شخص آخر وبكل جرأة !
..
بالطبع آنا ما أمانع نقل أحد خواطري أو قصائدي للإفادة
والاستفادة لكن بوضع نكـ نيمي كحفظ لحقوق الكاتبة الفكرية و الأدبية ،
أما إني أشوف اسمي ممسوح وبمكانة اسم بنت ثانية
وعبارة " من قلمي وتأليفي "
فما أملكـ إلا أن أقول
> والله عيب <
" هذا وإنتي مشرفة "
: )
..
في النهاآية
أظن من حقي مسح موضوعي أو ع الأقل نسبهـ إلي ككاتبتهـ الحقيقية ~
،
> [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] <
،
> [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] <
،
يعطيكم العاآفية ~
وشاكرتلكم
.
.
.. غماآزهـ ..