عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 11-22-2010, 06:24 AM
ksa-q8 ksa-q8 غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 43
افتراضي لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....

لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....

توشيبا ستلايت u400-150

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
]
شاشة: 13.3
كاميرا
مايكروفون
بلوتوث
وايرلس
مدخل مودم
مدخل شبكة

****
حالة ممتازة - خالي من الخدوش *****

سعر الشراء 3800


فتح سوم من 2200 ريال " اللي يبي يسوم من هالسعر وطالع "


فضلا وليس أمراً ..... للجادين وعدم البخس



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


هذا صورته ونفس شكل بس ترى المعالج بنتيوم
رد مع اقتباس