
11-22-2010, 06:24 AM
|
|
مراقب
|
|
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 43
|
|
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....
لا بتوب توشيبا مستعمل نظيف جداً جداً ....
توشيبا ستلايت u400-150
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ]
شاشة: 13.3
كاميرا
مايكروفون
بلوتوث
وايرلس
مدخل مودم
مدخل شبكة
**** حالة ممتازة - خالي من الخدوش *****
سعر الشراء 3800
فتح سوم من 2200 ريال " اللي يبي يسوم من هالسعر وطالع "
فضلا وليس أمراً ..... للجادين وعدم البخس
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
هذا صورته ونفس شكل بس ترى المعالج بنتيوم
|