تعلن شركة الغاز والتصنيع الأهلية انه تم عقد مساء امس الأثنين الموافق 08/11/2010م الاجتماع الأول لمجلس الإدارة لدورته الجديدة وتم خلال الاجتماع انتخاب معالي الأستاذ/ عبدالله العلي النعيم رئيساً لمجلس الإدارة لدورة المجلس 2010م -2013م.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]