عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-28-2010, 11:08 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمن
عبدالرحمن عبدالرحمن غير متواجد حالياً
Servtop.CoM
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: القاهرة
المشاركات: 256
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن
افتراضي تصميم كارت تهنئة - ارائكم وانتقاداتكم

السلام عليكم ورحمة الله بوركاته
كل عام وانتم بخير

صممت كارت تهنئة بفكرة بسيطة واتمنى سماع انتقداتكم على التصميم من حيث الالوان والفكرة وغيرها كما تعودت منكم

البرامج المستخدمة : PHOTOSHOP
ملاحظة : لم استخدم اي صور خارجية بالتصميم

صورة مصغرة للتصميم :



التصميم بدقة عالية : "[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]" (انتظر قليلا للتحميل)

تحياتي
رد مع اقتباس