الموضوع
:
إن كنت تحبه.. كن مثله
عرض مشاركة واحدة
#
7
08-26-2010, 03:28 AM
لؤلؤة الايمان
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 37
سئلت السيدة عائشة عن اخلاق النبى صلى الله عليه وسلم فقالت (كان خلقه القران - كان قرانا يمشى على الارض)
اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين.
إضغط هنا للتسجيل
]
لؤلؤة الايمان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لؤلؤة الايمان
البحث عن كل مشاركات لؤلؤة الايمان