^_^ كثير جداً يشتكون من سرقت محتواهم عن طريق الـ RSS ويعتبرونها نقمه عليهم
وبعضهم يقفل الـ RSS في موقعه بسبب ذلك
الحل هو أن تعمل برمجية بسيطه وهي عبارة عن إعادة توجية (redirector) وهذه الطريقة يمكن تطبيقها في المواقع جميعها وبمختلف سكربتاتها
ماذا ستستفيد؟
1- روابط بالهبل لموقعك

2- يعرفون زوار موقع السارق انه مجرد ناقل للموضوع

3- باك لينكس لموقعك

4- على كل إعادة توجية ستكسب زيارة لموقعك
هناك ملفين مرفقين + المنتج
ملف : functions_vbanonymizer.php/
وملف: redirector.php/
قم برفع الملف الأول إلى مجلد Includes/
هكذا:
/includes/functions_vbanonymizer.php
والملف الثاني إلى المجلد الرئيسي للمنتدى /vb
هكذا:
vb/redirector.php
ثم قم باستيراد المنتج عبر لوحة التحكم
بعد ذلك اذهبوا إلى خبارات الهاك وعدلوا عليه كما تشاءون