|
انت مش راجل هتعمل اية لو الكلمة دى اتبخت ف وشك؟
الزوج يجب ان يكون قوى الشخصية .. وتريده المراة مثالا للشهامة والرجولة
وسخى الى ابعد الحدود .. يشاركها افراحها واحزانها ويصبح الشافى لكل الامها ..
يكون الحبيب والصديق والاخ وكل شىء فى عالمها ..
وفجاة .. وبعد ايام وربما سنوات تنطقها المراة من اعماق قلبها وفى اكثر من مناسبة :
انت لست رجلا !!!
* ما الذى يدفع المراة لتصرخ بهذة الجملة القاسية ؟؟
* متى تصل المراة الى هذة المرحلة لتواجه زوجها او اى رجل بهذة الكلمات ؟؟
* كيف يرى الرجل واقع هذة الاهانة ؟
* ماذا تقولون ؟
متى تضطر المراة لقول مثل هذة الجملة للرجل ؟
ماهو شعور الرجل عندما تقول له زوجته .. انت لست رجلا ؟؟
((((((( thw legend mohammed))))))))))
|