عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-04-2010, 04:22 AM
الصورة الرمزية yousef eldeep
yousef eldeep yousef eldeep غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: وطني
المشاركات: 1,172
خبر(الماجيك) حسام حسن للسيد الرئيس حسني مبارك؟؟؟؟؟؟؟؟





طالب حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك السيد رئيس الجمهوري حسني مبارك التدخل لحل أزمة توأمه إبراهيم حسن.

وأكد العميد في تصريحات للصحفيين حضرها مراسل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ان اتحاد الكرة المصري هو من يقوم بتفتيش اتوبيس الزمالك قبل كل مباراة وليس وزارة الداخلية.

وناشد حسام الرئيس مبارك بالتدخل لانهاء أزمة إبراهيم حسن، ومراعاة تاريخه الكبير وما قدمه لمصر من قبل.

وفي سياق آخر أبدى المدير الفني للزمالك استيائه من هجوم بعض الجماهير الأهلاويه عليه والذين كانوا متواجدين في مدرجات جماهير المصري.

وأكد حسام حسن على ان هؤلاء ليسوا هم جماهير المصري الوفية التي تحب حسام وتوأمه.. وتساند المصري بقوة.
........................
ومن ناحية اخري





أكد نادر شوقي وكيل مهاجم الزمالك عمرو زكي، انه سيقوم بمخاطبة نادي هال سيتي الانجليزي من أجل ارسال بطاقة اللاعب الدولية مساء اليوم الثلاثاء.

وقال شوقي في تصريحات لمراسل ELMJECK.com ان زكي جاهز للمشاركة مع الزمالك بعد أن أنهى كل شئ مع ناديه الانجليزي.. ويتبقى فقط وصول البطاقة الدولية من انجلترا.

وكان البلدوزر قد ظهر في ستاد بورسعيد أمس الاثنين اثناء مباراة الزمالك مع المصري، وطاف الملعب قبل المباراة لتحية الجماهير، وساند وآزر زملاءه في الفريق بقوة.
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اعتذر عن قلة دخولي بسبب قبول فترة الامتحانات
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس