اقوال ساخره....!!!!
اقوال ساخره
* اصعب سنوات الزواج..........السنه اللى انت فيها !!!!!!!!!
* حين تفكر فى ديون الحكومه التى ستقوم
بسدادها الاجيال القادمه..........نعرف لماذا الطفل يولد وهو يبكى !!!!!!!!!
* عليك ان تجتهد فى سبيل الحقول على المال..........وحين تتقدم فى السن،
لاتجد الصحه للحصول على متع الشباب!!!!!!!!!
* السبب فى ان المرأه تفضل ان تكون جميله على ان تكون ذكيه..........هو ان الرجل
يرى اكثر مما يفكر!!!!!!!!!
* اذا ارتكب رجل شئيا سخيفا قلنا رجل احمق..........واذا ارتكبت مرأه
شيئا سخيفا قلنا مااحمق النساء!!!!!!!!!
* لوعرف كل واحد مايقوله عنه كل واحد..........لما تحدث واحد عن واحد!!!!!!!!!
* اغلب الظن ان الكعب العالى اخترعته امرأه تعبت من تقبيلها على جبينها!!!!!!!!!
__________________
"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"
[-O<=(([-O<
|