الموضوع
:
عاد غريب لا يعرفني ولا اعرفه
عرض مشاركة واحدة
#
8
05-02-2010, 02:15 AM
@@ انثى البنفسج @@
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 132
اقتباس:
تسلمي يعطيك العافيه
العافيه لك يا قلبي
تسلمين
اقتباس:
كلام رائع جدا
مشكوره انثى على هذا الكلام الجميل
فديتك وفديت طلتك يارب
مشكووره يالغاليه لمرورك المميز
@@ انثى البنفسج @@
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى @@ انثى البنفسج @@
البحث عن كل مشاركات @@ انثى البنفسج @@