
08-11-2008, 07:53 PM
|
|
مراقب
|
|
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
|
|
للجميلات فقط!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للجميلات فقط
إذ أردت أن تكوني جميلة فلك مني هذه النصائح أرجو أن تعملي عليها :
* اغسلي وجهك بــ صابون الإستغفار، فهو فعال ويزيل كل الذنوب والأخطاء التي تضايقك .
* أما مساحيق المكياج فاشتريها من مركز الإيمــان ، استعمــلي كحل غض البصر ، وزيني شفتيك بــ الصدق ولأحمر الخدود تحلي بــ الحيـــاء .. أما شعرك فزينيه بـــ الحجــــاب
تحياتي لكم واشواقي
ارجو التثبيت
|