عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 08-11-2008, 07:53 PM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي للجميلات فقط!!!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للجميلات فقط

إذ أردت أن تكوني جميلة فلك مني هذه النصائح أرجو أن تعملي عليها :



* اغسلي وجهك بــ صابون الإستغفار، فهو فعال ويزيل كل الذنوب والأخطاء التي تضايقك .



* أما مساحيق المكياج فاشتريها من مركز الإيمــان ، استعمــلي كحل غض البصر ، وزيني شفتيك بــ الصدق ولأحمر الخدود تحلي بــ الحيـــاء .. أما شعرك فزينيه بـــ الحجــــاب

تحياتي لكم واشواقي

ارجو التثبيت
رد مع اقتباس