عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 04-22-2010, 08:01 AM
احساس برئ احساس برئ غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 766
افتراضي

ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم يا حي يا قيوم

ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم

ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب ,
اللهم
اكفيهما كل

هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا
ارحم الراحمين اللهم
اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون

بروح وريحان
ورب
غير غضبان , آمين .اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض

نبيك
واسكنه دار تضيء بنور وجهك .اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا

حساب ورؤيتك بلا حجاب يا
أرحم الراحمين
.اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل

توبتهما , وأجب دعوتهما .
اللهم
وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ايلول
رد مع اقتباس