عرض مشاركة واحدة
  #281  
قديم 04-14-2010, 08:49 AM
youssf_star2008 youssf_star2008 غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الأسكندرية
المشاركات: 2,839
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى youssf_star2008
افتراضي

شربات الفراولة



كيلو فراولة -واحد ونصف كيلو سكر-ملعقة كبيرة عصير ليمون
قليل من اللون الاحمر الطبيعى
الطريقة:
تغسل الفراولة وتنزع العنق
يوضع نصف مقدار السكر فى طبقات مع الفراولة وتترك 12 ساعة
يوضع الخليط فى شاشة ويعصر لاستخراج العصير
يضاف باقى السكر للعصير ويقلب جيدا ويرفع على النار حتى يتم ذوبان السكر
يضاف عصير الليمون ويترك يغلى مدة 5 دقائق
يرفع الشربات من على النار ويصفى ويعبأ

مع تحيات الشيف يوسف


رد مع اقتباس