عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 04-08-2010, 03:00 AM
youssf_star2008 youssf_star2008 غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: الأسكندرية
المشاركات: 2,839
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى youssf_star2008
مميز(الماجيك) كيفية عمل عصير المانجو

أنا جايبلكم عصير مانجو

المقادير :

3 مانجو حجم كبيرة (1 كيلو)
1 كوب عصير ليمون
2 كوب ماء
1 كوب سكر

الطريقة :

- نتأكد من أن المانجو طرية وناضجة ونقوم بتقشيرها ونتخلص من القشر وكذلك البذر.



- يُوضع المانجو في خلاط كهربائي ثم يُضاف عصير الليمون والماء والسكر، و يُخلط الجميع جيداً.
- يُغطى الخليط ويُترك في الثلاجة ليبرد قبل التقديم ويمكن تزينه بحلقات من الليمون.



رد مع اقتباس