الموضوع
:
احبك يافتنة قلبي....؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
3
03-09-2010, 01:19 AM
eltohamy
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 891
سأرسمها فى المجرات..
فى الأفراح والمسرات..
و فى الاشعار والنغمات..
سأرسمها فى الاحداق..
سأرسمها فى الاوراق..
حبيبتي !
__________________
>:Plost love
^
^
عروض
الرسايل
من ڤودافون
eltohamy
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى eltohamy
زيارة موقع eltohamy المفضل
البحث عن كل مشاركات eltohamy