عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-19-2010, 02:35 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
جدبد(الماجيك) آصعـــــــــب مـــــــا فـــي الحــــــب



آصعب ما في الحب آن تحب إنسان بدون آن يشعر بك

آن تتمنى آن يكون لك و هو لا يحس بما في قلبك من حب

آن تعيش على آمل آن يكون في لحظه آمام عينيك

آن يكون هذا آلإنسان ما تحلم به و ما تفكر دوما به

آن تشعر للحظه آنك تريد آن تمزق قلبك حتى يتآلم من الحب





ولكن لا يشعر بك آحد ولا من تحب يشعر بك


فماذا تفعل يا قلبي ومن تحب لا يشعر بك هل ستموت

هل تستسلم لهذا آم ستكون آقوى من ذلك و تكمل المشوار

لكني لا آريد الكثير بل آريد من آحب ومن آعيش إليه

هذا ليس كثير بل بعيد عن القلب وعن العيون

هل هذا فقد احساس من الحبيب ام هو لا ينظر امامه جيدا





لكني آعزره لاني آنا من المفترض آن آقول و آتكلم


لكني آضعف كثيرا امام عيونه و آمام قلبه الذي ينبض بالحنان

و الطيبه و المشاعر و الاحساس فماذا آقول و آتكلم كيف لي آن

و آقول بآعلى صوت لي أني أحبه و أعشق ما هو عليه




كم انت قاسي علي آيها الزمان

كل ما اريد أن أقول لك بآعلى صوت لي

أني أحبك أحبك كثيرا و لا آتمنى سواك و لا غيرك

تقبل حبي ياا من تملك قلبي
رد مع اقتباس