الموضوع: غلـــــــــطة
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-19-2010, 01:43 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي غلـــــــــطة

..لماذا أتيت بى أيها الرب الحنون؟؟
ودببت فيا الروح ورأتنى العيون؟؟

..مع اننى غلطة فلماذا جعلتنى أكون؟؟
غلطة فهذه حقيقتى وهذا ما يظنون

..منذ خلقتنى فى أحشاء البطون
وبعد أن رآنى الناس وحاوطتنى العيون

..كل من رآنى نظر لى بجنون
وقال هذا إبتلاء من رب حنون

..فهل انا إبتلاء مثلما يقولون؟؟
أم اننى غلطة مثلما يظنون؟؟

..أيها الرب ماذا أكون؟؟
هل هذة حقيقتى أم اوهام وظنون؟؟

..فأننى أتمزق من كثرة الاحزان
وقلبى ينفطر من قلة الحنان

..ودموعى تنهمر من كثرة العنان
وأنفاسى تنعدم فى خوف ورهبان

..وحياتى فشلت وسكنتها الاحزان
وكل هذا بسبب قوما من العميان
رد مع اقتباس