عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-17-2010, 10:06 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي لا تخاف من الزمان

لا تخاف من الزمان
الزمن ماله امان خاف من اللي كل امانك في ايديه وتامنه لو حبيبك ما وفالك لو حبيبك فيك خان ايش ترجي من زمانك النتيجه باينه نكتشف مر الحقيقه بعد ما يفوت الاوان قلت لك لا تندفع له قلت حبي صاينه وينه اللي صان حبك ما اشوفه يوم بان قلبك اللي هو قلبك لا تحسبك ضامنه لا تعذر بحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا طفل يتمنى اي شخص يحضنه نبني الدنيا وحنا نوقف بنفس المكان للاسف ينقص وفانا مع مرور الازمنه لا تخــــ من الزمان ـــاف
رد مع اقتباس