عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 02-17-2010, 12:27 PM
الصورة الرمزية gogodone
gogodone gogodone غير متواجد حالياً
مشرف الجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Estanha
المشاركات: 166
إرسال رسالة عبر MSN إلى gogodone إرسال رسالة عبر Yahoo إلى gogodone إرسال رسالة عبر Skype إلى gogodone
افتراضي

5-التعامل مع الطبقات
layers

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


__________________




التعديل الأخير تم بواسطة gogodone ; 02-17-2010 الساعة 12:52 PM
رد مع اقتباس