
02-17-2010, 04:02 AM
|
 |
مشرفه منتدى الديكور
|
|
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: عالمى الخاص
المشاركات: 2,368
|
|
أسهل وألذ سندويتش من صنع ايدكوا انتوا

المقادير:
خبز صامولي - صحن صدور الدجاج ويقطع قطعاً صغيرة ( كالمكعبات ) - مايونيز - كتشب - شطة - بقدونس أو كزبرة - خس - شرائح جبن حسب الرغبة - بصل مقطع قطعاً صغيرة - جزر مبشور - ماجي جبة .
الطريقة :
يحمر البصل وقطع الدجاج حتى يشقر لونهما وينضج الدجاج ثم
يضاف اليه الجزر المبشور والماجي حتى يصبح جاهزاً ثم يرفع عن النار ..
بعدها يقطع الخس والبقدونس ويخلط في إناء مع المايونيز.
يحشى الخبز بالدجاج ويوضع عليه الخس والمايونيز ..
وتقطع شرائح الجبن قطعاً طويلة وتوضع مع الحشو..
وتقدم مع العصير
يوضع الكاتشب والشطة حسب رغبة الشخص..
وبالهنا والعافية..
@};-@};-@};-@};-@};-@};-@};-@};-@};-@};-
|