الموضوع: ما كنت أعلم
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-13-2010, 12:56 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي ما كنت أعلم

ما كنت أعلم

أن آخر ما سيبقي في شحوب العمر

قنديل كـسيح‏..‏

ما كنت أعلم

أن آخر ما سيبقـي

فوق أطلال الربوع الخضر

عصفور جريح‏..‏

ما كنت أعلم

أن دندنة اللـيالي

الراقصات مع الأماني

سوف تـصبـح قـبض ريح‏..‏

ما كـنت أعلم

أنـنـي كـمصارع الثـيران

يقفز في الهواء

ويرتـمي في الأرض

ثم يموت‏..‏ والدنيا تـصيح‏..‏

لا شيء يبقـي من صياح الناس

غير سحابة تـبـكي

علي الدم الذبيح

ثور وإنسان وموت ظالم

يتعانقـان مع النهاية

بينما الدنيا تهـلل بالمديح

الكل في صمت مضيش
رد مع اقتباس