الموضوع: حضور وانصراف
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 02-06-2010, 01:26 PM
الصورة الرمزية gogodone
gogodone gogodone غير متواجد حالياً
مشرف الجرافيك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Estanha
المشاركات: 166
إرسال رسالة عبر MSN إلى gogodone إرسال رسالة عبر Yahoo إلى gogodone إرسال رسالة عبر Skype إلى gogodone
افتراضي

انا بقى همضى انصراف مع انى مامضيتش حضور
على العموم انا اسف
بس يارب مايبقاش فى خصومات فى المرتَب
ههههههههههههههههه
سلامو عليكم

__________________



رد مع اقتباس