
01-30-2010, 08:15 AM
|
 |
|
|
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: habibti MASR
المشاركات: 1,218
|
|
مطمور: شعرت بغيظ لدرجة الجنون بعد الهزيمة من مصر
قال كريم مطمور لاعب المنتخب الجزائري إنه شعر "بغيظ لدرجة الجنون" بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها فريق بلاده على يد المنتخب المصري برباعية نظيفة في الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الخميس.
وقال مطمور في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية إن عبارة "شعور خيبة الأمل الكبرى" لا تكفي للتعبير عن مدى حنقه وحزنه بسبب هذه الهزيمة القاسية أمام أبطال القارة السمراء.
وأوضح لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني إن تعبير "الغيظ الشديد الذى يصل إلى حد الجنون" هو التعبير الأمثل لوصف ما يعتمل في نفسه عقب الهزيمة الثقيلة.
تصريحات متناقضة!
وفي الوقت الذي اعترف فيه مطمور بصحة قرار الحكم في طرد اللاعب نذير بلحاج والحارس فوزي شاوشي بسبب تدخل عنيف مع أحمد المحمدي وأحمد جدو على التوالي، حمل اللاعب الجزائري حكم المباراة كوفي كودجا مسؤولية هزيمة الجزائر أمام الأبطال.
وقال مطمور إن كودجا قد ظلم بلاده بطرده المدافع رفيق حليش بعد إعطائه البطاقة الصفراء الثانية حيث كان عليه الاكتفاء باحتساب ركلة جزاء فقط على قوله.
اعتراف بقوة مصر
واعترف اللاعب الجزائري بقوة المنتخب المصري مشيرا إلى أن "اللعب أمام فريق بحجم مصر بنقص عددى يعد أمرا قاسيا .. قاسيا بشدة .. بل منتهى القسوة".
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل].
__________________
أيلول lost love <:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P<:-P %-(%-(%-(%-(%-(%-(
|