عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-31-2008, 10:48 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي طلائع الجيش في دوري أبطال العرب

اختار الاتحاد العربي فريق طلائع الجيش للمشاركة في النسخة السادسة لدوري أبطال العرب بعد حصوله علي جائزة اللعب النظيف‏.‏

وشارك الجيش في النسخة الخامسة للبطولة لكنه خرج من الدور قبل النهائي امام وفاق سطيف الجزائري حامل لقب النسختين الماضيتين‏.‏

وينطلق دوري أبطال العرب في أكتوبر المقبل‏,‏ وحددت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم يوم العاشر من أغسطس المقبل كآخر موعد لتلقي ترشيحات الاتحادات الوطنية‏.
__________________
رد مع اقتباس