الموضوع
:
رسالة تحت رغيف الخبز
عرض مشاركة واحدة
#
3
01-28-2010, 06:39 AM
الصقر الابيض
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
لست ادري ما اقول
موضعك لمس قلبي وجوانحي وحرك كياني و عواطفي
فهذا الموضوع لا تكفيه اي كلمه شكر لك
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه
......
؟؟؟؟؟
الصقر الابيض
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الصقر الابيض
البحث عن كل مشاركات الصقر الابيض