عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 01-28-2010, 06:39 AM
الصقر الابيض الصقر الابيض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
افتراضي

لست ادري ما اقول

موضعك لمس قلبي وجوانحي وحرك كياني و عواطفي

فهذا الموضوع لا تكفيه اي كلمه شكر لك
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس