عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 01-27-2010, 11:31 PM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تبكيني دما لادموعاஓ♥♡ღ ◦˚°
عندما توجه إلي أنواع التهم والشكوك
وانا مظلومه وبريئه منها واحاول تبرئة نفسي
ولا أحد يسمعني ويصدقني


°˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تبكيني دما لادموعا ஓ♥♡ღ◦˚°
عندما أموت وتبقى بصماتي مجرد ذكرى لوقت
وزمن محدد وتتلاشى وكأني لم أكن بينكم
رد مع اقتباس