عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 10:24 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
Sahm لملمتُ ذكرى لقاءِ الأمس (فيروز)

لملمتُ ذكرى لقاءِالأمس
فيروز

لملت ذكرى لقاء الأمس بالهدب
ورحت أحضرها في الخافق التعب
أيدي تلوح من غيب وتغمرني
بالدفء والضوء بالأقمار بالشهب
ما للعصافيرتدنو ثم تسألني
أهملت شعرك راحت عقدة القصب
رفوفها بريق في تلفتها
تثير بينحوها بعضا من العتب
حيرى أناياأنا والعين شاردة
أبكي وأضحك في سري بلا سبب
أهواه من قال إني ما ابتسمت له
دنا فعانقني شوق إلى الهرب
نسيت من يده أن أسترد يدي
طال السلام وطالت رفة الهدب
حيرى أناياأنا أنهدُّ متعبة
خلفالستائر في إعياء مرتقب
أهوىالهوىياهلا إن كان زائرنا
ياعطر خيِّمْ على الشباك وانسكب

رد مع اقتباس