عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 10:23 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي كنّا نتلاقى (فيروز)

كنّا نتلاقى
فيروز

كنا نتلاقى من عشية
نقعد على الجسر العتيق
وتنزل على السهل الضبابة
تمحي المدى وتمحي الطريق
ماحدا يعرف بمطرحنا
غير السما وورق تشرين
ويقللي بحبكانا بحبك
ويهرب فينا الغيم الحزين

يا سنين اللي رحتي ارجعيلي
ارجعيلي شي مرة ارجعيلي
وانسيني ع باب الطفولة
تَأركُض بشمس الطرقات

يا سنين اللي رحتي ارجعيلي
ارجعيلي شي مرة ارجعيلي
ورديلي الضحكات اللي راحو
اللي بعدا بزوايا الساحات

بتذكر شو حكيو عليي
لما نطرت وانت ما جيت
وصار الشتي ينزل عليي
واجا الصيف وانت ما جيت
رد مع اقتباس