عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 10:17 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
Sahm يا قلبي لا تتعب قلبك (فيروز)

ياقلبي لا تتعب قلبك
فيروز

يا قلبي لا تتعب قلبك وبحبك على طول بحبك
بتروح كتير بتغيب كتير
وبترجع عادراج بعلبك
يا قلبي لا تتعب قلبك

ماشي والقمر ماشي تبعت مراسيل
يا قلبي المتل فراشي حول القناديل
لا بتعرف وهج النار ولا بتكفي المشوار
وملبك بالحب ملبك وتروح وترجع عابعلبك

أنا مين اللي صحاني من عز النوم
وصوب عيونك وداني من أول يوم
أنا مين وإنتا مين يا نحنا المنسيين
ودربي بعدني عن دربك أه
وإندهلك يا حبيبي بحبك
رد مع اقتباس