عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 10:15 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي شو بيبقى من الرواية (فيروز)

شو بيبقى من الرواية
فيروز

شو بيبقى من الرواية
شو بيبقى من الشجر
شو بيبقى من الشوارع
شو بيبقى من السهر
شو بيبقى من الليل من الحب من الحكي
من الضحك من البكي
شو بيبقى شو بيبقى شو بيبقى يا حبيبي
بيبقى قصص صغيرة عم بتشردها الريح

شو بيبقى من الملاهي من رصيف القمر
من الناس اللي حبوا من اللوعة من الضجر
شو بيبقى من البحر من الصيف من المضى
من الحزن من الرضى
شو بيبقى شو بيبقى شو بيبقى يا حبيبي
بيبقى قصص صغيرة عم بتشردها الريح

مع قصص الريح غرّبني
ع شطوط العمر غرّبني
واكتبني اكتبنيعالورق اكتبني
عالحزن وعالزهرعالصيف وعالبحر
عالشجر وعالضجر وعالسفر اكتبني

شو بيبقى من الرواية شو بيبقى من الشجر
شو بيبقى من الشوارعشو بيبقى من السهر
شو بيبقى من الليل من الحب من الحكي
من الضحك من البكي
شو بيبقى شو بيبقى شو بيبقى يا حبيبي
بيبقى قصص صغيرة عم بتشردها الريح
رد مع اقتباس