الموضوع: وينون؟ (فيروز)
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 10:10 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي وينون؟ (فيروز)

وينون؟
فيروز

وَينون!
وين صواتون وين وجوهون وَينون
صار في وادي بيني وبينن..
وَينون
ركبوا عربيات الوقت وهربوا بالنسيان..تركوا ضحكات ولادن..
منسية ع الحيطان..
تركولي المفاتيح..تركوا صوت الريح..وراحوا ما تركوا عنوان..!
وَينونوَينون
وين صواتون وين وجوهون وَينون
صار في وادي بيني وبينون..
آه وَينون
عشاق الطرقات افترقوا لا حكي لا مواعيد
أنا وحدي صوت الشوارع أنا طير القرميد
هربت بهالليل من مربط هالخيل
وأنا قلبي للحزن الوحيد
وَينونوَينون
وين صواتون وين وجوهون وَينون
صار في وادي بيني وبينون
وَينون
رد مع اقتباس