عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 10:01 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي ليلية بترجع ياليل (فيروز)

ليليةبترجع ياليل
فيروز

ليلية بترجع يا ليل وبتسأل عن ناس
وبتسقيهم يا هالليل كل واحد من كاس
غبلك شي ليلة يا ليل وانسانا يا ليل ياليل
ليلية العنين السود بيطلوا يبكوني
غزلوني على صوت العود غنية وغنوني
قلتلي خبيني بقلبك وانسيني
يا زهر القناطر فتح هالميل وهالميل
غبلك شي ليلة يا ليل وانسانا يا ليل يا ليل

أنا مش سودا بس الليل سودني بجناحو
مرقوا الخيالة ع الخيل تركوني وراحوا
أنا مش سودا بس الليل سودني بجناحو
مرقوا الخيالة ع الخيل تركوني وراحوا
ندهتلن راحوا لا وقفوا ولا ارتاحوا
معهن حبيبي ما سمعني بعدوا بعدوا الخيل
غبلك شي اليلة يا ليل وانسانا يا ليل يا ليل
ليلية بترجع يا ليل وبتسأل عن ناس
وبتسقيهم يا هالليل كل واحد من كاس
غبلك شي ليلة يا ليل وانسانا يا ليل ياليل
رد مع اقتباس