الموضوع: أذكريني فيروز
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 09:59 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي أذكريني فيروز

أذكريني

فيروز

أذكر الأيام يا حلو الهوي في حلايا الغاب عند الجدول
حين كنا والهوى حلو الغوى نتشاكى في حنين القبل
ضمنا الليل على بوح طوى كل ما في قلبنا من غزل
فأنا إن أشتكي غر النوى لا تلمني يا حبيبي أنتهي
أذكريني كلما الفجر بدا وأذكري الأيام ليل السهر
أذكريني كلما الطير شدا وحكى للغاب ضوء القمر
أذكريني وأذكر عهد الهنا أترى عشت إذا لم تذكري
نحن جمعنا من الليل الغنا وحكايات الجمال المزهر
يا حبيبي هرب الليل بنا ومشيناها دروب الحلم
فلهونا عند واحات الهنا وجلسنا في ظلال النغم
يا صفا دنيا من الورد لنا وعشيات خفاف النسم
نتهادى نتهادى و الغنى طائر في كل روض يغتني
رد مع اقتباس