عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-25-2010, 02:58 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
شعر(الماجيك) الشعر الأسود/البرق/الليل/بريد/بدون تنقيط(نزار قباني)

لا تُمَشِّطي شَعْرَكِ
على مقربةٍ منّي...
حتى لا يُهَرْْهِرَ الليلُ
على ثيابي....
,,,,,,,,,,,,,,,,
لَنْ أقولَ لَكِ
(أُحبُّكِ)..
إلا مرةً واحدةْ
لأنَّ البَرْقَ لا يُكرّرُ نَفْسَهْ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لم يبقَ في شوارعِ اللّيلْ
مكانٌ أتجوَّلُ فيهْ..

أخذَتْْ عَيناكِ..
كُلَّ مساحة الليلْ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
منِّي رسالةُ حُبّْ
ومنكِ رسالةُ حُبّْ
ويتشكَّلُ الربيعْ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
" أُحِبُّكِ"
ولا أضعُ نقطةً في آخرِ السَطْرْ
,,,,,,,,,,,,,,,,

رد مع اقتباس