عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 01-24-2010, 08:43 AM
THE STAR THE STAR غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: EGYPT
المشاركات: 580
افتراضي

في بعض الاحيان نمر بازمات ... نظن انها ستقتلنا
ستنقص من قيمتنا وتجعلنا ارواح بلا قيمه بلا هدف
ولكن لنتذكر دائما بأن :
مادامت ارواحنا تدب فيها الحياه
وقلوبنا تنبض بدقات الامل
وعيوننا تطلع للغد
وامالنا واحلامنا لم تتحطم بعد

فأننا مازلنا ذوي قيمة كبيره..،~
رد مع اقتباس