عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-23-2010, 08:40 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي هـــــذه هــــى الــحـيـــــاة

هـــــذه هــــى الــحـيـــــاة





سألت نفسى ما هى الحياة......... فأجبت دون مبالاة

دنيا نحن فيها سعاة............. هذا السعى ما جدواه

ترى أمن أجل القوت نسعى............. أم أنها مبارة

يصوب هذا نحو المرمى......... ويحرس ذاك مرماه

رجل يجرى مغتنما ................ وآخر يرفع شكواه

أناس تعيش فى قصر. ........... وفقير لا يجد مأواه

قوى يمشى فى فخر ............. وضعيف يجر قدماه

وقوم هم للهوى أهل .............. على حالهم وآسفاه

وقوم هم للهدى أهل ..... وهم فى طريق النور مشاة

هذه هى الحياة............... خلقها من لا خالق سواه

كل شىء فيها.......................... جل شأنه يتولاه

وكل آتيه يوم .................. لا ينفع فيه مال أو جاه

وعندما سألت نفسى أجبت ............ هذه هى الحياة
رد مع اقتباس