الموضوع: سأعشق من جديد
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-22-2010, 12:50 PM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي سأعشق من جديد

من انـــــــــــــــــــــــ ـــــــا

انا من تعثرت بخطاه
من شاركته الحياه
من ضعت في هواه
من احببت ضعفي بقواه
من عانقت حلمي لاجله
من شاهدت حياتى بعينيه
من تركت حالي لاجله

ولكن

من هو ؟؟؟

انه خائن
غادر
كذاب

يلعب بفنون الحب والهوي
لينطق باسم الحب اعذب الكلمات
ويرسم بعينيه اوهام

فهل ايقنت حقيقه هواه
اما اليقين فلا يقين
وانما هو ما يقال لي في هذا الحين

فاذهب واخرج من حياتي
ليس لك مكان فيها
لا اقبل ان يكون خائن وسط حياتي

اذهب ولا تعود
فحبي لك سيموت
وسأعشق من جديد


بقلمــــــــي
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 01-22-2010 الساعة 12:55 PM
رد مع اقتباس