عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-22-2010, 10:21 AM
ahmed.dodo ahmed.dodo غير متواجد حالياً
فريق تنشيط المنتدي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: تايه بلا عنوان
المشاركات: 1,217
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ahmed.dodo إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ahmed.dodo
افتراضي لماذا يلجأ بعض الناس الي كتمان حزنهم؟؟؟؟





كم هي الحياة مليئة بالافراح و الاحزان وكم هو حال الانسان في فرحة و حزنة
نجد بالغالب عند الفرح تعلو الابتسامة محيا الشخص ويكون بغاية السعادة

ويعبر عن فرحة بحركاتة وتصرفاتة ومزاجة عند الحديث فتبوح لنا تعابيرة بما لم يتحدث عنة معة

لكن عند الحزن يختلف الحل والحال وهذا محال


البعض قد يكتم مايحزنة بداخلة والبعض الاخر قد يتحدث بكل مايجول بخاطرة الى صديق

والبعض يبقى شارد الذهن والتفكير....



أنتم عندما تصابون بالحزن من امر ما كيف تكون طبيعتكم؟

تتحدث بما في داخلك لصديقك.اخوك.قريبك الخ...

أم تفضل الكتمان خوفاً على الغير أن يدخل في هم معك؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 01-22-2010 الساعة 10:29 AM
رد مع اقتباس