الموضوع: لست ادرى
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-20-2010, 01:20 PM
صانع الخيال صانع الخيال غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 284
افتراضي لست ادرى

ياحبيبة ليس يدري *** غيرك لا ليس يدري

كم تجنى الشوق حتى *** صار شوقي نار صدري

صار دمعي مليء عيني *** صار قلبي ملك غيري

صار طيفك نبض روحي *** بل وقولي كل امري

صار حبك لي رفيقا *** في عروقي بات يجري

هاكي ليلي اسأليه *** كيف مل النوم هجري

هاكي دمعي اسأليه *** كيف كان الدمع حبري

ياحبيبة لست اقوى *** فالهوى قد شل فكري

هل نسيت عهد حب *** كان يسرق لحظ عمري

كان يملك كل قلبي *** كان يحرم بعض غدري

ياحبيبة اخبريني *** هل سيجدي طول صبري

او سارحل دون شك *** لست ادري لست ادري

__________________
صانع الخيال & lost love [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس