عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 07-26-2008, 11:34 AM
الصورة الرمزية sha3lan
sha3lan sha3lan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 435
مميز(الماجيك) ماذا قيل للسعاده.................................... ....... .....؟

قيل للسعادة : أين تَسكُنين ........................؟
قالت : فى قلوب الراضين .


قيل : فبِمَ تتغذين ...................................؟


قالت : من قوة إيمانهم .


قيل : فبِمَ تدومين.................................. ؟


قالت : بحُسن تدبيرهم .


قيل : فبِمَ تُستَجْلبين ................................؟

قالت : أن تعلم النفس أن لن يصيبها إلاَّ ما كَتَبَ الله لها .


قيل : فبم ترحلين...................................؟

قالت : بالطمع بعد القناعة ، وبالحرص بعد السماحة ، وبالهمَّ
بعد السرور ، وبالشكَّ بعد اليقين


:a (117)::a (117):
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس