الموضوع
:
لمــن ســأكتــب ..؟؟ وماذا أكــتب ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
01-18-2010, 09:15 AM
fox man
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 34
شكرا لمحة
فصمتت الكلمات ووقف القلم عاجزاً عن التعبير
وأبى الكتابة وانكسر
... و لم يكمل ما بقي من جمل
و بقيت حروفي في الأسر... وبقيت الفرحة نور بلا أمل
فدمعة عيني فوق محيط
الذكريات
fox man
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fox man
البحث عن كل مشاركات fox man