ها قد رحلتي وفي فؤادي من عيونك الف ذكرى
يجتاحني منها هواكٍ فانحني حزنا و قهرا
ها قد رحلتي فكيف لي لا افجر ما كتمت لاملء الافاق شعرا
من ذا يلوم العاشق الجنون ان غنى العذاب فلم يدع للناس سترا
هم ايقظوني وكنت مشغولا بحبك هائما قلبا و فكرا
هم اخرجوني من النعيم الي السعير و اشربوني الكاس مرا
قالوا لي دع قيدها دع سجن عينيها و غادر
ما دروا من انني قد كنت في عينيك حرا
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الابيض ; 02-06-2010 الساعة 10:35 AM
|