عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 01-18-2010, 09:05 AM
الصقر الابيض الصقر الابيض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
افتراضي

ها قد رحلتي وفي فؤادي من عيونك الف ذكرى
يجتاحني منها هواكٍ فانحني حزنا و قهرا
ها قد رحلتي فكيف لي لا افجر ما كتمت لاملء الافاق شعرا
من ذا يلوم العاشق الجنون ان غنى العذاب فلم يدع للناس سترا
هم ايقظوني وكنت مشغولا بحبك هائما قلبا و فكرا
هم اخرجوني من النعيم الي السعير و اشربوني الكاس مرا
قالوا لي دع قيدها دع سجن عينيها و غادر
ما دروا من انني قد كنت في عينيك حرا
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة الصقر الابيض ; 02-06-2010 الساعة 10:35 AM
رد مع اقتباس