الموضوع
:
شوفوا ....... البنت اللي انتحرت امام اهلها بسبب.....
عرض مشاركة واحدة
#
8
07-25-2008, 08:54 AM
nonna_star73
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 8
طبعا الحب اجمل شيء في الوجود لكن يجب ان نحترس لانه غدار ويجب الا نتركه يتملكنا لانه قد يجرح وعندما يفعل فلا شافي له وليغفر لها الله
nonna_star73
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nonna_star73
البحث عن كل مشاركات nonna_star73