عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 07-25-2008, 08:54 AM
nonna_star73 nonna_star73 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 8
افتراضي

طبعا الحب اجمل شيء في الوجود لكن يجب ان نحترس لانه غدار ويجب الا نتركه يتملكنا لانه قد يجرح وعندما يفعل فلا شافي له وليغفر لها الله
رد مع اقتباس