لا تحسبوا ضحكي دليل فرحتي
[overline]
لا تحسبوا ضحكي دليل فرحتي *** فاني اضحك والاسى في قلبي
علموني البكاء وما كنت اعرفه***يا ليتهم علمني كيف ابتسم
الحب والصداقة كالقمر لا يضاؤ الا في الظلام*** والدنيا متاع ومتاعها الحب والصداقة
كتب كتابي والمنام حرام***ومن فارق الاحباب كيف ينام
تنام كيف المنام يطيب***الموت حق والفراق صعب
والموت ما كان بخاطري***لكن الزمان غريب
سلام والسلام جميل***ومن فارق الاحباب عاش ذليل
سلام والسلام بدماء حمراء***فمن فارق الحباب عاش في الصحراء
__________________
"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"
[-O<=(([-O<
|