تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ
تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ
تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَفٍــعُـ / يًدُيًنٍيً ...
غصب أضحكـ /غصب أفرح , ولكن الجروح كثآر
أحآول أبتسمـ / أمرح ’وصوت الحزن يرثيني ..
تهيج بــ دآخلي عبرهـ أعآلجهآ مع الأسحآر !
أمد كفوفي لــ ربي و سوآد الليل يخفيني ..
تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر
سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني !
تصب مجرى الدموع وضاق صدري والسنين أقدآر
كفآيهـ من جروحي بس/ ودمعي اليومـ يعصيني !
أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر ..
ولآني قآدرهـ أحكي / وش اللي هو مضآيقني
خذيت (العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول
شي صآر
تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ /يديني
تعلقت بــ رجآ رب [ عزيز قآدر جبآر !
وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني
ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر
ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني !
طلبتكـ كآن لي خآطر[ دعآء بــ حزة الأسحآر ]
أنآ آشهد بالدعآ واللهـ / أحس انكـ توآسيني
!
مما راق لي
دمتم بحفظ الرحمن

__________________
"... ظـ ل ـم الدنـ ي ـا..."
"...الظـ ل ـم مالـــــي الدنـ ي ـا..."
والعـدل مالوش مكــــان
الـ ن ـاس كلهــــا خايـ ن ـة
والانســان مبقاش إنســان
ظـ ل ـم النــاس للـ ن ــاس
عـــــدى حدوده خــلاص
لابقـى فيه إخـــــــلاص
"ولا بقـــــىفيه أمــــــان"
[-O<=(([-O<
التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 01-18-2010 الساعة 02:29 AM
|