عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-16-2010, 09:16 PM
beckham beckham غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,104
طبيب المنتخب يؤكد على شفاء جميع اللاعبين من الأنفلونزا

أكد الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب المصري على شفاء جميع لاعبي المنتخب من الأنفلونزا التي أصابت معظمهم قبل لقاء موزمبيق السبت.

وقال ماجد في تصريحات إذاعية الأحد من أنجولا ان جميع اللاعبين الذين تم إصابتهم بالأنفلونزا تم شفائهم تماما بما فيهم أحمد عيد عبد الملك أخر المصابين بالمرض.

وكانت الانفلونزا قد هاجمت أكثر من لاعب في المنتخب المصري منذ وصول البعثة إلى أنجولا للمشاركة في البطولة الإفريقية.

وأوضح ماجد ان المنتخب خرج بدون أي إصابات من لقاء موزمبيق الأخير، مشيراً لاكتمال الصفوف قبل مواجهة بنين في ختام مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر ان مصر كانت قد ضمنت الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية بعدما حققت فوزها الثاني على التوالي في المجموع الثالثة أمام موزمبيق بهدفين نظيفين السبت.
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة
و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة
^^ ^^
رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط]

=))=))=))=))

رد مع اقتباس