عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 01-14-2010, 09:30 AM
الصقر الابيض الصقر الابيض غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: في قلب كل من يعرفني
المشاركات: 140
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :::همسات الروح::: مشاهدة المشاركة


:.:. أشعـر بعزتـــي :.:.


حينما يخونني صديق ويطعنني في ظهري ولا أبديه أي اهتمام
وقد توقع مني ردة فعل تجعله يزيد طعناته لي
فبذلك يزداد قهرا وتعود طعناته إليه وتقتله ..!!


.:.:. أشعـر بعزتـــي .:.:.

حينما أترك الدنيا وما تحمل من هموم غابرة خلفي وأمشي أمامها وكلي ثقة وأصل إلى مبتغاي وأحقق حلمي وهدفي بلا تنازل ..!!

:.:. أشعـر بعزتـــي :.:.

عندما أقول كلمة الحق في موقف لا يحتمل أن تكون فيه عنصرا محايدا وتكن في قمة الاحراج ..!!

.:.:. أشعـر بعزتـــي .:.:.

عندما لا أسمح ولأي مخلوق كان أن ينهبني حقي وآخذه بطيبتي مهما كان الثمن ولا أرضى بغير الحق ..!!

.:.:. أشعـر بعزتـــي .:.:.

عندما أتقدم بخطواتي إلى الامام لأن جرح كبير تركه في ذاتي انسان أكبر فالضربه التي لا تقتلني تزيدني قوة ..!!



موضوع اكثر من رائع
سلمت اناملك علي هذا الطرح
__________________
لـــــــــــيــــــــــــ ــــه......؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس